بالفيديو.. الاتحاد للطيران راعيا رسميا لنادي النصر السعودي
أربيان بيزنس -

وام_وقعت "الاتحاد للطيران" الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة اليوم اتفاقية تصبح بموجبها الراعي الرسمي لقميص نادي النصر السعودي والشريك والراعي الرئيسي للنادي الذي يتخذ من الرياض مقرا له وينافس في بطولة دوري النجوم السعودي.

وقع اتفاقية الشراكة توني دوغلاس الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران وسعود آل سويلم رئيس نادي النصر السعودي وذلك خلال حفل أقيم في مركز الابتكار التابع للاتحاد للطيران في أبوظبي بحضور لفيف من فريق الإدارة العليا بكلتا الجهتين.

وحضر توقيع الاتفاقية أيضا عدد من لاعبي الفريق الذين قدموا إلى أبوظبي من أجل المشاركة بفعالية الإعلان عن الشراكة بمن فيهم لاعب الفريق و المنتخب السعودي محمد السهلاوي وقائد الفريق إبراهيم غالب والنجمان الدوليان أحمد موسى ونور الدين آمرابط.

 ووفقا للاتفاقية التي تمتد لمواسم متعددة فإنه بالإضافة إلى ظهور شعار الاتحاد للطيران على قميص النادي في جميع مباريات الذهاب والإياب سوف تتعاون الاتحاد للطيران عن كثب مع نادي النصر في مجالات رعايات العلامة التجارية والتسويق والمبادرات المخصصة للعملاء وبرنامج الولاء وقنوات التواصل الاجتماعي وبرامج الترفيه على متن الطائرة ودعم تجارة السفر.

ومن المقرر أن يكون الظهور الأول للقميص الجديد لنادي النصر الذي يحمل شعار الاتحاد للطيران يوم الخميس 30 أغسطس في مواجهته مع نادي أحد على استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة.

ويعتبر نادي النصر واحدا من أكثر الأندية جماهيرية في السعودية وتأسس عام 1955 و يلعب المباريات على أرضه على ملعب الملك فهد وملعب الأمير فيصل بن فهد. ويرتدي النادي قميصه المميز باللونين الأصفر والأزرق في المباريات المقامة على أرضه ويلقب النادي باسم " العالمي" نظرا لتاريخه الشهير في البطولات العالمية. 

و لدى الاتحاد للطيران مجموعة من الرعايات الرياضية الدولية التي تشمل رعاية سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي ونادي مانشستر سيتي لكرة القدم وبطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران تشغل 77 رحلة اسبوعيا إلى المملكة العربية السعودية في الوقت الراهن تشمل ثلاث رحلات ذهاب و عودة يوميا إلى الرياض و ثلاث رحلات ذهاب وعودة يوميا إلى جدة وأربع رحلات ذهاب وعودة يوميا إلى الدمام إضافة إلى رحلات يومية موسميا إلى المدينة المنورة.



إقرأ المزيد